تكليف الأطباء

ضعيف جداًضعيفمحايدجيدجيد جداً (8 أصوات، متوسط: 2.38 من 5)
Loading ... Loading ...

تكليف الأطباء هو توزيع كل من يعمل بالخدمات الطبية  (أطباء بشريين – علاج طبيعي – صيادلة – تمريض ­-الخ…) على الوحدات الصحية بالمحافظات المختلفة طبقا لحاجة الوحدة ورغبة الطبيب.

توفر الدولة من خلال موقعها على الإنترنت www.egypt.gov.eg خدمات التقدم للتكليف بدون أي مصروفات ومن أي مكان ويقوم الطبيب بكتابة رغباته بالتكليف في الوحدات الصحية التي يرغب في التقدم لها من خلال الموقع.

يتم توزيع الأطباء طبقا لقواعد محددة مسبقا مثل المجموع ومحل السكن ويتم نشر النتيجة على الإنترنت مدعومة بدرجات الطبيب والمكان الذى تم التوزيع عليه لضمان الشفافية أمام الجميع.

يتم قبول التظلمات أيضاً من خلال الإنترنت ويقوم مسئولي الموقع بالتأكد من التظلم وإعادة التوزيع إذا كان التظلم صحيحاً ( مثلا يتم التأكد من الأحوال المدنية مجاناً عن صحة قسائم الزواج للطبيبة المتزوجة وترغب أن يتم توزيعها طبقاُ لمحل إقامة الزوج )

يتم حاليا دراسة إرسال نتائج التوزيع للأطباء على هواتفهم المحمولة إن رغبوا في ذلك وأيضا خرائط للأماكن التي تم التوزيع عليها.

كل النشاطات الخاصة بخدمة التكليف تتم من خلال بوابة الحكومة على الإنترنت بدون أي تكلفة.

إن كنت من المستفيدين من هذه الخدمة أو لك قريب قد تم تكليفه من خلالها فنرجو مشاركتنا برأيك وان كان لديك أسئلة عن الخدمة أو مقترحات لتحسينها فلا تتردد في طرحها.

م. خالد شاهين
مدير مشروع تكليف الأطباء

هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

3 تعليقات على: تكليف الأطباء

  1. محمد ابراهيم صابر كتب:

    كل الشكر والتقدير الى الحكومه المصريه التى سعت الى احترام وتوقير المواطن ورفعت شان كل مواطن فتحيه من كل قلبى الى هؤلاء الابطال الذين ينهضون بمصر الى العلا………….محمد ابراهيم صابر

  2. عبدالله كتب:

    طب لوكان طبيب متزوج مش طبيبه يكتب تضلم

  3. احمد شعبان كتب:

    انا عندى استفسار بسيط لوحد بيقرا
    ليه المصريين بيكونوا اول ناس بيحترموا النظم والمواعيد بره بلدهم والعكس تماما جوا مصر؟!
    يعنى مثلا لما ينزل اعلان ان التكليف هيبقى يوم 5 مارس وبعدين ينزلك قال ايه اعلان هام ان التسجيل هيبقى يوم 7 بدون اعتذار لا والبجاحة اللى اكتر من كده ان يوم 7 مافيش حاجة
    بصراحة تحيا مصر اللى اتحولت من بعد الثورة المباركة الى اوسخ من ايام المتنحى قصدى المخلوع! الكلام ده يا ريت يجاوبنى عليه